قسم الصحة والتربية البدنية

قسم الصحة والتربية البدنية

نظرة عامة

مرحباً بكم في قسم التربية الخاصة الذي تم تأسيسه في العام الجامعي 1987 – 1988، وذلك كأول برنامج في مجال التربية الخاصة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

يكمن الهدف الرئيسي من برنامج التربية الخاصة في إعداد المعلمين في مجال التربية الخاصة وذلك لتمكينهم من العمل ومساعدة الأطفال والأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة لتأهيلهم أكاديمياً واجتماعياً لممارسة حياتهم بشكل ناجح. هذا ويلتزم قسم التربية الخاصة بتقديم أساليب تدريس ناجحة والإشراف على التربية العملية وتشجيع الطلبة على الابتكار والقيادة.

المزيد

Key Highlights

الرؤية والرسالة

الرؤية
يتطلع قسم التربية الخاصة للريادة والتميز في إعداد كوادر وطنية مؤهله للعمل في ميدان التربية الخاصة.

المزيد

المرافق

 

يشتمل قسم التربية الخاصة على قاعات للمحاضرات والندوات،كما أنه يشجع طلبته على الانخراط في مختلف الأنشطة التربوية والتأهيلية لذوي الاعاقات، اضافة إلى وحدة التقييم والمعالجة التي تم تأسيسها مؤخراً في عام 2012، وتقوم هذه الوحدة بخدمات متعددة من مثل توفير المصادر والمراجع والمواد التعليمية وكذلك الخبرات العملية الميدانية بغرض تعريف الطلبة بمختلف حالات الإعاقة ومشكلاتها.

المزيد

Consultancy Services

UAEU’s academic programs have been developed in partnership with employers, so our graduates are in high demand. UAEU alumni hold key positions in industry, commerce, and government throughout the region. Our continuing investments in facilities, services, and staff ensure that UAEU will continue to serve as a model of innovation and excellence

Know More

البرامج العلمية

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Oct 3, 2017